الأحد، 9 يونيو 2013

صانع الافلام


حسيت نفسي غير شي شي مع اول فيديو اسوية باناملي, كانت الفكرة هي انه انسوي فيديو مدته خمس دقايق نتكلم في عن الوقت وكل واحد شنو نظرته للوقت, اجتمعت مع قروبي وقررنا نتكلم عن الوقت برمضان بما انه رمضان على الابواب شلون نستغله وشنو انسوي فيه , وبلشنا نتناقش بالفكرة وطورنها لي غايت ما وصلنا للي نبي, بعدين قسمنا الادورا من سيناريو وحوار الى تصوير الى صوتيتات وكنت انا مسوؤله عن تصميم الفيديو, استخدمت برنامج صانع الافلام من ويندوز لايف, برنامج جدا ممتع وسهل اخذ مني يومين بس عشان اتمكن منه بنسبه 80% فيه تطبيقات كثير ومتنوعه ترضى جميع الاذواق واجهتني مشكله بسيطه بالصوتيات لانه عندي 6 اصوات كنت بضيفهم بس حورفت فيه شوي وحليت المشكله, الفيديو اخذ مني شغل ثلاث ايام اتنمنى انه يعجبكم  راح انزله لكم قريب ان شاء الله, تعليقاتكم هي داعمي الاول فلا حرموني منها ..

هناك تعليق واحد: